blockquote> كيف تحقق ثروة نصائح مليارديرات العالم ~ d jd f -HGUHF

Sunday 11 August 2013

كيف تحقق ثروة نصائح مليارديرات العالم

كيف تحقق ثروة ونصائح من مليارديرات العالم وهى تعد من الاقوال المأثورة فى عالم المال والاعمال فلتتعرف على خبرات اغنياء الارض لترى كيف وصلوا الى ما اصبحوا علية الان من خلال روشتة سريعة قد تدفعك فى يوم من الايام لتكون واحد منهم وتكون لك كلمة تحفر لك فى عالم الاقوال المأثورة
- أندرو كارنيجي، أحد مليارديرات القرن الماضي: "لا شخص يستطيع النجاح بجهده وحده أو دون مساعدة آخرين، روح الفريق والعلاقات مع الشركات الأخرى الناجحة من أسرار النجاح أيضا".

- الأمير السعودي الوليد بن طلال، أغنى رجل في السعودية،: "إذا فعلت شيئا فعليك أن تفعله بإتقان مبهر، أو لا تفعله من الأساس".

- كارل ألبرخت، أغنى ملياردير في ألمانيا،: "الملايين من البشر يعيشون حياتهم معتقدين أن حياتهم مرسومة لهم بواسطة الآخرين، أما الناجحين فهم يعرفون أن اختياراتهم الشخصية هي من يغير حياتهم وحياة الآخرين أيضا".

- بيير مراد أميديار، مالك موقع إيباي الشهير المتخصص في التجارة الإلكترونية،: "نجاحك في عالم الأعمال يعتمد على قدرتك على خدمة الآخرين وليس بقدر علمك أو بقدر أهمية علاقاتك، وإن الاهتمام بالعميل هو مفتاح النجاح قبل أي عنصر آخر".

- مايكل بلومبرج، عمدة نيويورك وثورته 22 مليار دولار،: "الناجح هو من يبحث عن الأعمال التي يبتعد عنها الآخرين لصعوبتها أو كراهيتهم لها وينفذها بحرفية عالية".

- توني هسياه، ملياردير أمريكي من أصل تايواني،: "السعادة تأتي قبل النجاح وليس بعده كما يتصور البعض، وهو ما يعني ضرورة أن تكون سعيدا بما تعمل حتى تحقق النجاح"

- تشالز كوخ، ملياردير متخصص في المشاريع الإنسانية،: "تحسين حياة الناس إلى الأفضل سواء بتقديم خدمات أو بضائع هو السبيل الأهم للنجاح والثروة حتى إن لم يحالفك النجاح في البداية، ابحث عن فكرة تجعل حياة الناس أسهل".